خروج أوناجم من حسابات الزمالك بعد مفاوضات الوداد

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 15 أبريل 2022 02:45 م

shareicon

مشاركه

محمد أوناجم

محمد أوناجم

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خروج المغربي محمد أوناجم، جناح الأبيض، من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في الفترة المقبلة، لاسيما وأن عقده ينهي مع النادي بنهاية الموسم واستقر النادي على عدم تجديد تعاقده.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الجهاز الفني ومسؤولي النادي ليسوا مقتنعين بمستوى أوناجم الذي يقدمه مع الفريق في الموسم الحالي، وشدد على أن إدارة النادي تعلم بشأن اتفاق اللاعب مع مسؤولي نادي الوداد المغربي للانتقال لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح أن اللاعب ينتظم في تدريبات الفريق بصورة طبيعية، ولكن خارج حسابات البرتغالي فيريرا الذي يفضل الاعتماد على أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا في مركز الجناح الأيمن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأول بنادي الزمالك قد تعادل سلبيًا مع نظيره فاركو، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد القاهرة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، "مؤقتًا" برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، إلا أن الأخير خاض 12 مباراة فقط.