الطاوسي يتحدث عن غيابات الرجاء أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 أبريل 2022 07:17 م

shareicon

مشاركه

رشيد الطاوسي

رشيد الطاوسي

تحدث رشيد الطاوسي، المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي المغربي، عن معنويات فريقه قبل مواجهة الأهلي، المقرر لها في العاشرة مساء غدًا السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المقابل ستقام مباراة الإياب في الـ23 من إبريل المقبل.

وأكد رشيد الطاوسي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم والذي أقيم اليوم الجمعة، في تصريحات أبرزها موقع "هيسبورت" المغربي، أن معنويات لاعبي الرجاء مرتفعة للغاية قبل مواجهة الأهلي، ولديهم رغبة قوية لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف مدرب الرجاء المغربي، قائلًا: "فريقا الرجاء والأهلي هما من أفضل الأندية في القارة السمراء، وكل المعطيات تؤكد أن هذه المواجهة ستكون قوية ومثيرة".

واسترسل: "بالفعل لدينا ثلاث غيابات خلال هذا اللقاء، لكن ذلك لن يؤثر علينا، ونحن جاهزون لهذه المباراة، نمتلك لاعبين بين الشباب والخبرة وهذا يعطينا هوية جيدة، كما أننا حققنا سلسلة من النتائج الإيجابية منذ إشرافي على تدريب الرجاء".

وأتم رشيد الطاوسي، قائلًا: "بالفعل لقاء العودة بالمغرب سيكون على أرضنا وأمام جماهيرنا لكن كل تفكيرنا منصب على مواجهة الذهاب للعودة بنتيجة إيجابية بعد ذلك التفكير في لقاء العودة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء الذي يعتبر جحيما للخصوم".