كلوب عن تراجع مستوى صلاح: مر بلحظات حرجة في مسيرته مع منتخب بلاده

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 16 أبريل 2022 12:52 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وكلوب

محمد صلاح وكلوب

كشف المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، يورجن كلوب عن مدى تأثر محمد صلاح بخسارة المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي سواء في نهائي كأس أمم إفريقيا أو تصفيات كأس العالم، وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وخسر المنتخب المصري كأس أمم إفريقيا على يد نظيره السنغالي بفضل ركلات الترجيح، قبل أن يفقد بطاقة التأهل إلى كأس العالم أمام أسود التيرانجا أيضًا بركلات الترجيح.

وفشل محمد صلاح في تسجيل أي هدف رفقة نادي ليفربول بعد مباراتي السنغال، مكتفيًا بصناعة هدف وحيد أمام مانشستر سيتي خلال 4 مباريات خاضهم مع الريدز.

وعلق كلوب على تراجع مستوى صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "صلاح مر بأشد فتراته في مسيرته المهنية خلال شهري يناير ومارس رفقة منتخب بلاده، ومازال متأثرًا بذلك".

وأكمل كلوب تصريحاته: "لقد وصل إلى المرحلة النهائية سواء في أمم إفريقيا أو تصفيات كأس العالم، ولعب 120 دقيقة في الحالتين لكن الحظ لم يحالفه في النهاية".

وواصل كلوب: "محمد صلاح نجم كبير بالنسبة لمشجعي بلاده ويتحمل مسؤولية كبيرة، الجميع ينتظر منه شيئًا ولذلك فإن شعوره بأي إخفاق يؤثر عليه بشكل كبير على مستواه الفني والنفسي".

واستمر يورجن كلوب في حديثه عن صلاح: "كل شئ هائل على عاتق محمد صلاح مع منتخب بلاده لأن الجميع ينتظر منه كل شئ، إنه أمر صعب حقًا لكن هذا مفهوم بالطبع".

وأتم كلوب: "صلاح سينهي الموسم بشكل قوي، أنا واثق من ذلك لأننا في حاجة له وكل المباريات القادمة بالنسبة لنا ستكون مباريات كؤوس ويجب على الجميع أن يكون في كامل تركيزه".

يُذكر أن نادي ليفربول يُلاحق نظيره مانشستر سيتي في سباق الدوري الإنجليزي، حيث يفصلهما نقطة وحيدة قبل 7 جولات من نهاية السباق.