رالف رانجنيك: لست نادما على تدريب مانشستر يونايتد.. لكني لست راضيا عما تحقق

كتب : محمد عادل

السبت، 16 أبريل 2022 12:14 م

shareicon

مشاركه

رالف رانجنيك

رالف رانجنيك

أكد الألماني رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه غير سعيد بما حققه مع الفريق حتى الآن.

ويستضيف مانشستر يونايتد، فريق نوريتش سيتي اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل الشياطين الحمر المباراة آملين في تحقيق نتيجة إيجابية لم تحدث في الثلاث مباريات الأخيرة، بل إن اليونايتد لم يفز إلا في 3 من آخر 12 مباراة خاضها. 

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قال رانجنيك عند سؤاله عما إذا كان نادمًا في تولي تدريب مانشستر يونايتد، قال: "لا، لا أندم على الإطلاق، يمكنني القيام بذلك أكثر من مرة، لا أندم على ذلك مطلقًا، كمدرب دائمًا أسأل نفسي عما كان من الممكن أن أفعله لتحقيق الأفضل لكنني لا أندم على شيء".

وأضاف: "الكل يدرك أن الوضع غير سهل على مستوى الفريق، وإلا لما حضرت إلى هنا وربما ظل أولي سولتشاير في موقعه".

وأكمل المدرب الألماني حديثه قائلًا: "أثبتنا خلال الأشهر القليلة الماضية أن بوسعنا رفع مستوى الأداء، لكن ليس بنفس المستوى الذي كنت أتمناه، ولهذا السبب أنا غير سعيد تمامًا بالنتائج التي حققناها حتى الآن".

واختتم رانجنيك حديثه قائلًا: "يجب علينا إظهار شخصية الفريق في المراحل المقبلة من الموسم، واستعادة ثقة الجماهير".

كان رانجنيك البالغ من العمر 63 عامًا تولى تدريب مانشستر يونايتد بصفة مؤقتة نوفمبر الماضي، بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولتشاير وقاد الفريق للفوز 9 مرات في 22 مباراة خاضها تحت قيادته حتى الآن، ويستمر في منصبه المؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، ثم يتولى دورًا استشاريًا في النادي لمدة عامين بعد ذلك.

كانت أنباء تم تداولها حول اتفاق تم بين مانشستر يوناتد والهولندي إيريك تين هاج مدرب أياكس الحالي، لتولي تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السابع فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 6 نقاط عن فريق توتهام صاحب المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.