الكاف يرفض طلب منتخب مصر

كتب : حاتم شعبان

السبت، 16 أبريل 2022 12:17 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات

رفض مسؤلو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طلب منتخب مصر بشأن تعديل موعد مباراة منتخبي مصر ونجيريا للسيدات، في ذهاب الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة الى بطولة كأس العالم الهند 2022، المقرر أقامتها في الرابعة من عصر الغد الأحد بتوقيت نيجيريا الثانية بتوقيت مصر.

وأبلغ الكاف الجهاز الإداري للمنتخب المصري رفض تعديل او تأجيل، موعد المباراة المقرر له غداً في تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، بسبب أداء اللاعبات والجهاز الفني فريضة الصيام، خاصة وأن مدة الصيام تتراوح ما بين من 14 الى 15 ساعة، ويرفع أذان المغرب في الثامنة والنصف بتوقيت نيجيريا.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني طلب من الجهاز الإداري مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعديل موعد المباراة لتقام ليلاً بدلاً من نهاراً بسبب أرتفاع درجات الحرارة صباحًا، وتشتهر نيجيريا بدرجة الحرارة والرطوبة العالية نهاراً، واعتدال حالة الطقس نسبيًا ليلاً من أجل حل هذه الأزمة.

وأكد مسؤولي الكاف خلال مخاطبتهم مع الجانب المصري، أن مسؤولو نجيريا أكدوا لهم ان هناك أستقرار في حالة طقس الغد، ومن المتوقع هطول الأمطار على ملعب موشود أبيولا الوطني  (المعروف سابقًا باسم الاستاد الوطني، أبوجا ) هو ملعب رياضي وطني متعدد الأغراض.