زوجة ليفاندوفسكي تثير الجدل حول انضمامه إلى برشلونة

كتب : محمد عادل

السبت، 16 أبريل 2022 12:46 م

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى اقتراب البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني من الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اسم ليفاندوفسكي ارتبط بشكل كبير خلال الفترة الماضية الماضية بوجود رغبة من قبل برشلونة لضمه من أجل دعم خط الهجوم الكتالوني، مع تأجيل الحديث عن تجديد تعاقد النادي البافاري مع مهاجمه في ظل عرض طلباته التي تضمنت التجديد لمدة موسمين مع تقاضي 30 مليون يورو سنويًا، رغم انتشار أخبار حول نية إدارة بايرن ميونيخ التجديد لليفاندوفسكي.

من ناحية أخرى، أثارت آنا ليفاندوفسكي زوجة اللاعب الجدل بشأن كبير حول اقتراب انتقاله إلى برشلونة، حيث قالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن زوجة ليفاندوفسكي ذهبت إلى مايوركا في إسبانيا لقضاء عطلة بسيطة، ونشرت عدة صور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وأكدت زوجة ليفاندوفسكي، أنها بدأت تتعلم اللغة الإسبانية، مبدية سعادتها للتواجد في إسبانيا مرة أخرى، حيث اعتادت هي وزوجها على المجيء إلى هناك من وقت لآخر.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيضطر للدخول في مفاوضات بشكل رسمي مع إدارة بايرن ميونيخ، من أجل إقناعهم بالتخلي عن ليفاندوفسكي، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو 2023.