مران الزمالك.. تأهيل عبد الغني وجمعة وتقسيمة فنية قوية

كتب : الخطيب جمال

السبت، 16 أبريل 2022 05:45 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري الممتاز، بعدما حصل على راحة من التدريبات بالأمس.

وواصل محمد عبد الغني مدافع الفريق خوض برنامجه التأهيلي على هامش تدريب اليوم، حيث يعاني المدافع من إصابة بكدمة في القدم تعرض لها خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى عبد الله جمعة تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، حيث يعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الركبة، تسببت في غيابه عن مباراة فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة..

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات بدنية وتولى أندرية فيليب مدرب الأحمال قيادة هذه الفقرة، وتضمنت على تدريبات بدنية وإطالات بخلاف فقرة أخرى بالكرة. 

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في نهاية المران، شارك خلالها محمود حمدي الونش مدافع الأبيض وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة، تحت إشراف جميع أعضاء الجهاز الفني، وحرص البرتغالي فيريرا على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها.