تقارير: الرجاء يحتج على حكم ومخرج مباراة الأهلي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 17 أبريل 2022 10:40 ص

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

كشف تقرير صحفي مغربي، اليوم الأحد، أن الرجاء البيضاوي المغربي، يستعد للتقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الحكم الكونغولي جون جاك ندالا والذي أدار لقاء الأهلي، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزا مثيرا على حساب ضيفه الرجاء المغربي، بنتيجة 2-1، ليلة أمس السبت، على ملعب الأهلي بمدينة السلام في القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الأهلي بهدف عن طريق عمرو السولبة من ركلة جزاء في الدقيقة 11، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما سجل هدف الرجاء الوحيد اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 45+2.

ووفقًا لموقع "البطولة" المغربي، فإن الاحتجاج الذي سيقدمه الرجاء المغربي، سيضمن كل الهفوات التحكيمية التي تخللت في اللقاء، إضافة إلى الدور الذي لعبه مخرج اللقاء في تمويه الحكم ندالا، خلال ركلة الجزاء (الخيالية) والتي منحت التقدم لفريق الأهلي.

وأضاف الموقع المغربي في تقريره، أن إدارة نادي الرجاء ستصدر بيانا شديد اللهجة، تدين من خلاله الأداء التحكيمي في المباراة، والذي تضرّر منه أحد ممثلي الكرة المغربية في المسابقة القارية.

ويحل الأهلي ضيفا على الرجاء في لقاء العودة على ملعب "محمد الخامس"، السبت المقبل، لاقتناص بطاقة العبور المحفوفة بالمخاطر بعد الفوز الغير المطمئن الذي حققه المارد الأحمر ذهابًا.