أول تعليق من زوجة بدر بانون بعد هجوم جماهير الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 17 أبريل 2022 11:31 ص

shareicon

مشاركه

زوجة بدر بانون

زوجة بدر بانون

حرصت غزلان، زوجة المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، على توضيح موقفها بعد الصورة التي نشرتها اعتراضًا على حكم مباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في ذهاب منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، حيث قالت عقب انتهاء الماراة: "الخبث التحكيمي.. ما زال ماتسرطات ليا قالك.. هادي ضربة جزاء".

تصرف زوجة بدر بانون، أثار غضب جماهير الأهلي مما جعلهم يشنون هجومًا عنيفًا على زوجة اللاعب المغربي مما جعلها تتراجع وتحذف الصورة ونشر توضيح جديد لها.

وقالت زوجة بدر بانون عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "الله يهديكم اللي فاهمين موضوع المنشن بتاع الحكم غلط ما تكبروش الموضوع لو سمحتم.. كان المقصود بيها عتاب على الحكم فقط والأهلي مالوش دخل في الحكاية".

تابعت: "لما شفت الصورة اتفهمت غلط ومسحتها ومستحيل أغلط في النادي الأهلي اللي بنحبه ونحترمه من زمان.. أنا اتعملي منشن ومفكرتش أنه هيتفهم غلط".

وواصلت: "المرجو عدم التسرع اللي عايزين يعملوا مشاكل ربنا يهديكم.. والناس اللي وصلت لي الموضوع ناس محترمة بشكرهم مع كامل احترامي للجماهير".

اختتمت: "متتسرعوش.. واللي عايز يدخل في حبي للرجاء أو انتمائي لبلدي معندوش حق وشكرًا".