مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. بيراميدز مع مازيمبي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 17 أبريل 2022 12:18 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 17 – 4 – 2022، إقامة عدد كبير من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى والمسابقات الهامة، وعلى رأسها مباراتي بيراميدز مع مازيمبي الكونغولي والمصري مع نهضة بركان المغربي، في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما ستقام منافسات الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، بين تشيلسي وكريستال بالاس.

يلتقي بيراميدز مع مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

فيما يلتقي المصري البورسعيدي مع نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة سيمبا التنزاني وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة الاتحاد الليبي والأهلي طرابلس الليبي، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة نيوكاسل وليستر سيتي، في الثالثة والربع من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي، في الثالثة والربع من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة غرناطة وليفانتي، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول، في الرابعة والربع من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة إشبيلية وريال مدريد، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأحد عبر مركز المباريات بموقع "كورة بلس" من هنا