تاكيس جونياس يوقع عقود تدريب بيراميدز

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 17 أبريل 2022 12:40 م

shareicon

مشاركه

تاكيس جونياس

تاكيس جونياس

كشف مصدر بنادي بيراميدز أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق للفريق وقع على عقود تدريب الفريق خلال الأيام القليلة الماضية خلفا لإيهاب جلال المدير الفني الحالي الذي سيرحل عن تدريب بيراميدز بعد مباراتي مازيمبي في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية لتولي تدريب منتخب مصر.

وأوضح المصدر من خلال تصريحات لـ" Kora Plus"  أن المدير الفني اليوناني عقد جلسات مع مسؤولي نادي بيراميدز في الأيام القليلة الماضية اتفق خلالها على كافة التفاصيل الخاصة بتوليه تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر  أن بيراميدز حاول التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك ولكن الطلبات المادية للمدرب حالت دون ذلك.

إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلال الأيام الماضية ليخلف البرتغالي كارلوس كيروش والذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد أن تم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي وذلك عقب فشل المدرب البرتغالي في قيادة المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يتولى إيهاب جلال المهام الرسمية بعد أن يفرغ من مباراتي مازيمبي في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ولاية ثانية لتاكيس

وكان المدرب اليوناني تاكيس جونياس قد تولى تدريب نادي بيراميدز في فترة سابقة وبالتحديد في لفترة من يونيو 2021 وحتى سبتمبر 2021.

وقبلها تولى المدرب المولود عام 1971 تدريب نادي وادي دجلة في الفترة من يوليو 2018 وحتى فبراير 2020