موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 17 أبريل 2022 07:49 م

shareicon

مشاركه

ليفربول ضد تشيلسي

ليفربول ضد تشيلسي

ضرب فريق تشيلسي موعدا ناريا لمواجهة ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد تغلبه اليوم على كريستال بالاس بهدفين دون رد، في نصف النهائي، كما تأهل الريدز بالفوز على مانشستر سيتي بنصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مواجهة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ستكون يوم، السبت، الموافق 14 مايو المقبل، حيث يرغب البلوز بقيادة المدرب توماس توخيل في حصد اللقب، بعد خسارته لنهائي البطولة ذاتها الموسم الماضي من ليستر سيتي بهدف دون رد.

في المقابل، ليفربول يبحث وبقوة عن حصد اللقب تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، الذي يحلم بحصد الرباعية التاريخية رفقة الريدز، بعد المستوى الفني القوي الذي يقدمه الفريق تحت قيادة المدرب الألماني.

الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول شارك في لقاء الفريق ضد السيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد، والذي انتهى بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن صلاح لم يسجل أو يصنع.

شهدت تلك المباراة تألقا واسعا من السنغالي ساديو ماني، والذي سجل هدفين لصالح ليفربول خلال اللقاء.

وكان ليفربول صعد أيضا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالفوز على بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، ليصعد الريدز لمواجهة فياريال الإسباني في نصف النهائي.

في المقابل ودع تشيلسي دوري أبطال أوروبا بالهزيمة من ريال مدريد في ربع النهائي، ليصعد الملكي إلى نصف النهائي لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي.

تفاصيل مباراة تشيلسي وكريستال بالاس "طالع من هنا"