مدرب الشباب: سندخل مباراة القوة الجوية كأنها نهائي

الأحد، 17 أبريل 2022 10:01 م

shareicon

مشاركه

ماريوس سوموديكا،

ماريوس سوموديكا،

أكد الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، أن مواجهة القوة الجوية العراقي، غدًا الإثنين 18 أبريل 2022، ستكون بمثابة مباراة نهائية، لافتًا إلى أن فريقه سيلعب بقوة من أجل الفوز.

ويواجه الشباب السعودي نظيره القوة الجوية العراقي غدًا الإثنين في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، ويقام اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية "الرياض".

وأضاف سوموديكا، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بقوله: "سعيد جدًا بأداء اللاعبين في المباراة الماضية، وفي لقاء الغد سندخله كأنه نهائي"، مشددًا "سوف نقاتل من أجل الانتصار، والفوز سيقربنا كثيرًا من التأهل".

وكما تحدث مدرب الشباب عن مباراة الماضية مع القوة الجوية فقال: "واجهنا فريق لم يلعب كرة القدم، فقد تدخل طبيب الفريق الخصم 7 مرات في الملعب، واللاعبون سقطوا 13 مرة، وذلك بالإضافة إلى نقل 3 لاعبين بسيارة نقل المصابين، وهذا ما انعكس على المباراة وقلل الفاعلية".

وعن أسباب التعادل مع القوة الجوية فقال: "كنا نعاني من إضاعة الوقت في المباراة وأنا دائمًا أطلب من اللاعبين يستمتعون بلعب كرة القدم، وهذه بطولة قارية كبيرة عليك أن تقدم أفضل ما بوسعك".

وكانت مباراة القوة الجوية والشباب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، سجل أولًا للفريق العراقي روديريك ميلير في الدقيقة 68 قبل أن يتعادل حسين آل منصر القحطاني في الدقيقة 90.