ريال مدريد يقترب من الدوري بعد ريمونتادا قاتلة أمام إشبيلية.. فيديو

كتب : هشام كمال

الأحد، 17 أبريل 2022 10:59 م

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

تمكن ريال مدريد من خطف الفوز أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب سانشيز خوان.

بدأ إشبيليه المباراة بقوة وضغط، وكانت أول فرصة خطيرة في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة لإشبيليه، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق أنطوني مارسيال، ولكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيمن لكورتوا.

وتمكن إشبيليه من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة، عن طريق ضربة حرة مباشرة، نفذها راكيتيش بنجاح في شباك كورتوا.

واصل إشبيليه ضغطه وتمكن في الدقيقة 25 من إحراز الهدف الثاني عن طريق إيرك لاميلا، بعد خطأ من إيدر ميليتاو في إخراج الكرة، ليحولها لاميلا بنجاح في شباك كورتوا.

أول تهديد لريال مدريد في المباراة جاء عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن بونو يتصدى للكرة.

ويظهر بنزيما مرة أخرى قبل نهاية الشوط الأول، بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بيسراه فوق عارضة الحارس المغربي.

في الشوط الثاني تمكن البديل رودريجو من إحراز الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من كارفخال، حولها رودريجو بنجاح في شباك إشبيليه.

وكاد ريال مدريد من إحراز الهدف الثاني عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة  74 من عمر المباراة، ولكن تقنية الفيديو عادت وألغت الهدف، بسبب وجود لمسة على اللاعب البرازيلي.

لكن واصل النادي الملكي ضغطه، حتى تمكن البديل ناتشو فيرنانديز من إحراز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وتمكن كريم بنزيما من إحراز هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليخطف ثلاث نقاط للنادي الملكي في وقت قاتل من المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 75 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، ويتوقف رصيد إشبيليه عند 60 نقطة في المركز الثالث، بالتساوي مع برشلونة في المركز الثاني.

 

الرهيب إيفان راكيتيتش يفتح باب التسجيل في مرمى الملكي #الدوري_الإسباني #beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/secoPTG7D9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 17, 2022

 

 

ريال مدريد يقلص النتيجة 💪🏽
رودريغو يهز شباك ياسين بونو 🇲🇦🥅#الدوري_الإسباني #beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/7yP63QaY7j

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 17, 2022

 

 

الحكم يعود إلى الـVAR ويقر بأن فينيسيوس قد لمس الكرة بيده
هل برأيك قرار الحكم صحيح؟ #الدوري_الإسباني #beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/EPY0jjxaUH

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 17, 2022

 

 

بنزيمة لا يستسلم وينتزع هدف الفوز على إشبيلية #الدوري_الإسباني #beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/VdOW9mZK0A

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 17, 2022