نجم على السحور .. إسراء أسامة تعلن اعتزالها الكرة نهائيًا عبر كورة بلس.. فيديو

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:26 ص

shareicon

مشاركه

إسراء اسامة

إسراء اسامة

أعلنت إسراء أسامة لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، ووادي دجلة والأميرية ومستقبل وطن السابقة، رسميًا اعتزال كرة القدم، وتعليق الحذاء نهائيًا والاكتفاء بما قدمته لمنتخب مصر، والكرة النسائية على مدار 18 سنة.

وقالت لاعبة منتخب مصر خلال استضافتها في سهرة "نجم على السحور"، عبر "Kora Plus" الرمضانية، :" قررت إعلان اعتزال كرة القدم رسميًا، بسبب الإصابة التي ألمت بي، حققت ما يكفيني خلال مشواري مع كرة القدم، وأختص كورة بلس بإعلان هذا القرار من خلاله".

وأضافت إسراء أسامة: "حققت كل ما أريد ودومًا كنت أسعي لاختيار التوقيت المناسب لإعلان القرار، الفترة المقبلة سأحدد وجهتي سواء باختيار السلك الإداري أو العمل كمدير فني، أتمنى أن أخدم الكرة النسائية خلال الفترة المقبلة".

وأشارت لاعبة دجلة السابقة: "إصابة ظهري التي تعرضت لها مع فريق الأميرية، أثرت بالفعل سلبًا على مشواري وقررت الاعتزال وأنا راضية عن ما قدمته، اختيار التوقيت الصح للاعتزال دومًا يكن اختيار صعب".

وألمحت لاعبة مستقبل وطن الحالية: "بعد أن عاودت من بطولة الأمم الأفريقية في عام 2016، أعلنت أعتزالي اللعب الدولي واليوم حان موعد إعلان الاعتزال، لم يحقق أي مكاسب مادية أو مالية خلال مسيرتي، ولكن حققت إنجازات أهم من أي أموال".