رئيس رابطة الأندية المصرية: لدينا مسؤولية لإنهاء البطولات قبل بداية الموسم الجديد

كتب : محمد نور

الإثنين، 18 أبريل 2022 01:27 ص

shareicon

مشاركه

أحمد دياب

أحمد دياب

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن تطورات الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، ومواعيد البطولات المحلية.

واكمل دياب خلال تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس: "هذا الموسم صعب واستثنائي، لكن بالتنسيق بين لجنة المسابقات والرابطة سنُنهي مباريات الدوري في الوقت المحدد لها".

وأضاف: "هذا الموسم كان به العديد من الصعوبات بوجود أكثر من 200 يوم توقفات، بجانب بطولتي كأس، كما أن جميع الأندية مضغوطة خاصة المُشاركة بالبطولات الإفريقية لكن نسعى لقيادة الدوري لبر الأمان".

وعن مصير بطولة كأس مصر الماضية قال: "بالتنسيق الذي سيتم مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة سيتحدد مواعيد البطولتين وسيقامان بموعدهما، ونعمل حاليًا بأقصى جهودنا للتنسيق".

وتابع: "لدينا مسؤولية لإنهاء البطولات في موعدها المحدد قبل بداية الموسم الجديد".

وأكمل: "الأخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم ونعمل على التفريق بين الأخطاء الغير مقصودة، والأخطاء المخالفة للقانون واصدار العقوبات ضدها، والتطوير الدائم لمصلحة المسابقة".

وشدد: "الحكم المصري كلنا في ضهره ونتمنى أن يمثلنا الحكام بالبطولات العالمية والإفريقية ونحن داعمين لهم دائمًا ، ونريد النهوض بكل شيء في الكرة المصرية على رأسها التحكيم".            

وعن تعيين إيهاب جلال مدربًا لمنتخب مصر قال: "سيكون هناك اجتماع بين الرابطة والاتحاد والجهاز الفني وسنقوم ببذل أقصى الجهد للعمل الصالح للمنتخب الوطني، ولا يوجد فارق معنا بين جهاز فني وطني وجهاز فني أجنبي".