نشرة أخبار المظاليم: الدوماني يقترب من الرحيل عن طنطا وإيقاف مدير الكرة بالإنتاج الحربي

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 18 أبريل 2022 01:58 ص

shareicon

مشاركه

الإنتاج الحربي

الإنتاج الحربي

تعيش أندية القسمين الثاني والثالث على صفيح ساخن وذلك رغم التوقف الذي تشهده مسابقات القسمين الثاني والثالث بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتأتي الأحداث الساخنة بدوريات المظاليم بسبب الأزمات المالية التي تعيشها الأندية من ناحية وبسبب استعدادات الموسم الجديد من ناحية أخري.

ويرصد "Kora Plus" في نشرة أخبار المظاليم تفاصيل الأحداث التي تشهدها أندية القسمين الثاني والثالث وذلك علي النحو التالي: 

أزمة مالية في طنطا والدوماني يقترب من الرحيل 

يشهد نادي طنطا الصاعد حديثا للقسم الثاني أزمة مالية حادة منعت ادارة النادي من صرف رواتب اللاعبين ومكافأت الصعود للقسم الثاني ليبدأ لاعبي طنطا في التشاور فيما بينهم من أجل تقديم شكوي جماعية في اتحاد الكرة ضد النادي وذلك للحصول علي مستحقاتهم المتأخرة.

وفي سياق مختلف اقترب عبداللطيف الدوماني المدير الفني لطنطا من الرحيل عن القيادة الفنية فريق طنطا وذلك علي الرغم من صعوده بالفريق للقسم الثاني ووعود أعضاء المجلس باستمرار الفريق وعدم هبوطه.

وحسب مصادر داخل المجلس فهناك انشقاق بين أعضاء المجلس حول استمرار الدوماني مع الفريق في الوقت الذي يقود فيه جبهة من أجل عودة خالد عيد لقيادة الفريق مجددا الآن المقابل المادي الذي سيحصل عليه خالد عيد هو العائق الوحيد في مفاوضات خالد عيد مع إدارة طنطا.

أزمة مالية في ملوي

يشهد نادي ملوي الذي ينافس بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني أزمة مالية شديدة دفعت بالفريق إلى عدم خوض أي تدريب منذ بداية شهر رمضان المبارك.

ورفض اللاعبين خوض التدريبات بسبب تجاهل مجلس الإدارة لمتطلبات اللاعبين المالية على الرغم من الوعود المتكررة من مجلس الإدارة لحل الأزمة.

إيقاف مدير الكرة بالإنتاج الحربي 

وقررت لجنة مسابقات القسم الثاني إيقاف شريف شعبان مديرالكرة بالإنتاج الحربي مباراتين وذلك بسبب الاعتراض المستمر على قرارات حكم مباراة الفريق الأخيرة للفريق بالقسم الثاني.

المنصورة يستعد لاستئناف الدوري بتجهيز الناشئين 

وفي نادي المنصورة الذي ينافس بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني قرر ياسر الكناني المدير الفني للفريق الاستعداد لاستئناف الدوري بتجهيز عدد من ناشئي الفريق من أجل تصعيدهم للفريق الأول خلال المباريات الخمس المتبقية للفريق بدوري القسم الثاني هذا الموسم.