أحمد مرتضى: في خلال شهرين سيدخل لنادي الزمالك نصف مليار جنيه

كتب : هشام كمال

الإثنين، 18 أبريل 2022 02:05 ص

shareicon

مشاركه

أحمد مرتضى منصور

أحمد مرتضى منصور

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء سيتسقبل ما يصل من إلى نصف مليار جنيه خلال الشهرين المقبلين.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات لقناة ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس 1، وذلك عقب الفوز ببطولة الدوري للكرة الطائرة: "صرفنا تقريبا 35 مليون جنيه على الألعاب الصالات فقط في الشهرين الماضيين، نادي الزمالك سيمتلك أكبر عقود لألعاب الصالات في مصر، إذا كان هناك لاعب قوي وعقده منتهي، سنتمكن من التعاقد معه".

وأضاف أحمد مرتضى منصور: " عندنا عقود مع بعض البنوك، ستدخل للنادي 400 مليون، بالإضافة إلى الفوز في قضية كهربا، سنحصل على 30 مليون، وباقي عقد مصطفى محمد والتي ستأتلي في شهر 7، وبالتالي في خلال شهرين سندخل للنادي نصف مليار جنيه".

وتابع: "نادي الزمالك ملتزم بكل عقوده، وهذه رسالة لكل اللاعبين، إدارة الزمالك أو أي مجلس إدارة قادم ملتزم بعقوده مع اللاعبين، حتى لو تأخرت الأموال قليلًا، ولكن ستحصل على مستحقاتك، نادي الزمالك قادر على الوفاء لتعاقداته".

وواصل عضو مجلس إدارة الزمالك: " فريق الكرة مصروف له حتى الآن تقريبًا 60 مليون مستحقات، ومازال لديهم بعض المستحقات نعمل عليها، يتم صرف مستحقات فرق الصالات لأنهم يحققون البطولات".

وأشار: "نملك أغلى لاعبين في قارة إفريقيا، طارق حامد وفرجاني ساسي والثالث أشرف بن شرقي، وفي اليد نمتلك أغلى لاعبين وهما أحمد الأحمر ويحيى الدرع، وكذلك في فريق السلة"

وأخيرًا قال أحمد مرتضى منصور: " كل احتياجات الفريق الأول لنادي الزمالك، تم تحديدها، وفي انتظار نهاية الموسم من أجل التحرك والإعلان عنها"