ما قاله عمرو مرعي وتسبب في تغريمه مليون جنيه

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:21 م

shareicon

مشاركه

عمرو مرعي

عمرو مرعي

تسببت تصريحات عمرو مرعي، مهاجم المصري، عقب مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي، التي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، في أزمة حيث قرر مسئولي النادي المصري، تغريمه مليون جنيه، بجانب إحالته للتحقيق، بسبب تصريحاته بعد مواجهة نهضة بركان المغربي،

ويستعرض "كورة بلس" ما قاله عمرو مرعي من تصريحات عقب مباراة المصري ونهضة بركان، وتسببت في تغريمه مليون جنيه وإحالته للتحقيق.

أقرأ ايضًا.. المصري يغرم لاعبي الفريق ماليا بسبب الإنذارات باستثناء عمرو موسى

قال مرعي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "لم أكن أتوقع أن تسير المباراة بهذا السيناريو بعد طرد لاعبين من الفريق في ظل القرارت التحكيمية التي شهدتها المباراة".

تابع: "أحمد الله على المكسب والهدف الذي سجلته، لاعبو المصرى رجالة، كان لدي حسن ظن بالله وباللاعبين في الملعب، وعمرى ما شفت رجولة بالشكل ده ويرفع لهم القبعة بعد المباراة التاريخية دى والفوز الذى تحقق".

وواصل: "أول مرة ألعب في المصري، ولم أرى من قبل لاعبين يتحملون كل هذا، نلعب رغم أننا دائمًا يتبقى لنا مستحقات متأخرة ولكننا نفصل في الملعب بين المشاكل والمباريات، ونحصل على وعود كثيرة، ولكن دائمًا لا تتحقق، ولدينا ثقة في مجلس الإدارة من أجل الجماهير".

استكمل: "الجميع يعلم أن مشاكلنا مادية، لابد أن يقفوا بجوار اللاعبين أكثر من ذلك، رغم الثقة التي لدينا في مجلس الإدارة إلا أن هذه الثقة بدأت تقل، ورغم ذلك اللاعبين يؤدون في الملعب".

تساءل: "هل يوجد فريق يلعب ربع النهائي بـ 8 لاعبين فقط، هؤلاء رجال يرفع لهم القبعة، نتعب ونتحمل كثير ويكفي تواجدنا الدائم في برج العرب".

أردف: "بنبقى بنكلم نفسنا، هذه ليست ظروف، نريد أن نلعب في ظروف لاعب كرة قدم، ولكن الأمور صعبة، رغم تحمل اللاعبين والجهاز الفني، لثقتي فيهم، ولكن الثقة بدأت تتراجع في الإدارة، وكل ما نفعله من أجل إسعاد الجماهير".

أشار: "منذ 3 أشهر لاعبي المصري في هذه الأزمة، ونحصل على وعود دائمة بالحصول على مستحقاتنا ولكن لا نحصل على أي شيء، نفسي عندما نجتمع نتحدث عن الكرة، ولكننا لدينا التزامات ومن الطبيعي أن تؤثر على تركيزنا".

وعن الفوز الصعب الذي تحقق على نهضة بركان قال: "المصرى فاز بـ20% فنيات و80% بروح اللاعبين ورجولتهم، ومطالب منا أن نسعد الجماهير بعدما احتشدوا لمؤزراتنا في الملعب، دون أن يعلموا بالمشاكل التي تحدث".

أكمل: "لا أريد أن أضع ضغط على اللاعبين قبل مباراة العودة في المغرب، اللاعبين غاضبين ونطالب فقط بأبسط حقوقنا، وأن لا نلعب دائمًا تحت ضغط وظروف صعبة".

وعن علاقة اللاعبين بالجهاز الفني بقيادة معين الشعباني، قال: "علاقتنا جيدة جدًا، وكذلك الإدارة مازال لدينا ثقة أن يقفوا بجوارنا بعد أن تأهلنا لدور الثمانية، للمنافسة على اللقب لإسعاد اللاعبين والجماهير".

اختتم: "مشوارنا كان صعب في الكونفدرالية، ولا نريد أن نضغط اللاعبين أكثر، من سيقف بجوارنا سوى الإدارة والجماهير التي نلعب من أجلها وتتحمل الكثير من أجل النادي".

ونجح المصرى البورسعيدي من تحقيق فوز غالٍ وصعب على نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف بـ9 لاعبين فى المباراة، حيث تقدم المصري عن طريق عمرو مرعى فى الدقيقة 11، وتعادل بعدها وفى الدقيقة 18 حمزة الرجراجى للضيوف من متابعة كرة زميله من الجانب الأيمن، وأضاف التونسي هيثم اللعيوني الهدف الثاني لأبناء بورسعيد من ضربة حرة مباشرة، فيما شهدت المباراة إشهار الحكم الكارت الأحمر لثنائي المصري عمرو موسى فى الدقيقة 51 والتونسي آلياس الجلاسي.

من المقرر، أن يلتقي المصري مع نهضة بركان المغربي، يوم 25 من شهر أبريل الجاري، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.