الأهلي السعودي يغلق ملف التعاقد مع لاعب أجنبي سابع لهذا السبب

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 18 أبريل 2022 01:43 م

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

أكد تقرير صحفي سعودي، اليوم الإثنين، أن الأهلي السعودي لم ولن يتخذ أي خطوة جديدة في ملف التعاقد مع لاعب أجنبي سابع، خلال الفترة الحالية.

 كانت إدارة النادي الأهلي، دخلت في مفاوضات مع بعض اللاعبين الذين ينشطون في الدوري الأوكراني، بهدف التعاقد مع أحدهم خلال الفترة الجارية، بعدما سمح “فيفا” لكافة الأندية بالتعاقد مع لاعبين من أندية أوكرانية خارج فترة الانتقالات، لمساعدة كل من تأثر بأزمة الحرب.

ويجيز النظام للنادي الأهلي تسجيل أجنبي سابع لوجود خانة شاغرة، إذ يملك الفريق حاليًا 6 لاعبين أجانب فقط في كشوفاته.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن النادي الأهلي أغلق ملف التعاقد مع محترف أجنبي سابع بشكل نهائي للمرة الثانية، عقب محاولاته استقطاب لاعب من الدوري الأوكراني خلال الفترة الماضية، لكنه اصطدم بعدم وجود خيارات جيدة.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن الأهلي فاوض عددًا من الأسماء للتعاقد معهم لمدة طويلة أو إلى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، إلا أن جميع المحاولات لم تنجح نتيجة رغبة اللاعبين عدم خوض تجربة في الشرق الأوسط، أو رفض عائلاتهم للفكرة أيضًا.

وأوضحت "الرياضية"، أن إدارة ماجد النفيعي قررت إلغاء فكرة التعاقد لعدم وجود خيارات مميزة خارج الدوري الأوكراني، وأجلت الملف حتى الصيف المقبل من أجل جلب لاعبين يشكلون إضافة مميزة للفريق.