التونسي صادق السلمي حكمًا لمباراة المصري ونهضة بركان بالكونفيدرالية

كتب : أحمد وجيه

الإثنين، 18 أبريل 2022 02:27 م

shareicon

مشاركه

التونسي صادق السلمي

التونسي صادق السلمي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها الأحد المقبل، على الملعب البلدي بمدينة بركان.

ويقود الطاقم حكم الساحة التونسي، "صادق السلمي"، ومعه مواطنه "خليل حساني"، مساعد حكم أول والليبي "عطية محمد"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع الجابوني، "بيير أتشو" ، فيما سيتولى الجنوب أفريقي "فيكتور جوميز" مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله السنغالي "الحاج مالك سامبا".

وشهدت مباراة المصري ونهضة بركان طرد الثنائي عمرو موسى والياس الجلاصي، من مباراة المصري أمام نهضة بركان، أمس، وحصول عمرو مرعي وهيثم العيوني وأحمد شديد، للبطاقة الصفراء، بالإضافة إلى إصابة حسن علي.

من المقرر، أن يلتقي الفائز من بيراميدز ومازيمبي الكونغولي، مع المتأهل من المصري ونهضة بركان في الدور نصف النهائي من البطولة.

يذكر، أن بيراميدز ومازيمبي الكونغول، تعادلا سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.