إعصار ألمانيا يضرب ليشتنشتاين بتسعة أهداف

كتب : هشام كمال

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:02 م

shareicon

مشاركه

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

حقق منتخب ألمانيا فوزًا كبيرًا على منتخب ليشتنشتاين بتسعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المجموعة العاشرة لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

شهدت المباراة حالة طرد لمنتخب ليشتنشتاين في الدقيقة التاسعة للاعب جينس هوفر، لتبدأ بعدها أهداف منتخب ألمانيا عن طريق جوندوجان في الدقيقة 11 من بداية المباراة.

الهدف الثاني جاء عن طريق دانيل كافمان في الدقيقة 20 عن طريق الخطأ في مرماه، ثم الهدف الثالث عن طريق لوري ساني في الدقيقة 22، وبعدها جاء الهدف الرابع عن طريق ماركو رويس في الدقيقة 23.

في شوط المباراة الثاني استمرت أهداف ألمانيا، حيث جاء الهدف الخامس في الدقيقة 49 عن طريق ساني، ثم الهدف السادس عن طريق توماس مولر في الدقيقة 76.

وأحرز ريدل باكو الهدف السابع في الدقيقة 80 من المباراة، ثم الهدف الثامن في الدقيقة 86 من عمر المباراة، وأخيرًا جاء الهدف التاسع والأخير في الدقيقة 89 عن طريق جوبيل بالخطأ في مرماه.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب ألمانيا إلى 24 نقطة في صدارة المجموعة وضمن تأهله بشكل رسمي إلى كأس العالم، بينما توقف رصيد ليشتنشتاين عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة.

وفي نفس المجموعة تعادل منتخب رومانيا مع آيسلندا بدون أهدف، ليصبح رصيد رومانيا 14 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد آيسلندا تسعة نقاط في المركز الخامس.