قادش يحقق المفاجأة ويعطل قطار برشلونة في الدوري.. فيديو

كتب : هشام كمال

الإثنين، 18 أبريل 2022 10:57 م

shareicon

مشاركه

برشلونة وقادش

برشلونة وقادش

استطاع نادي قادش تحقيق فوزًا مهمًا على حساب برشلونة بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب كامب نو.

ضغط برشلونة منذ الدقيقة الأولى في المباراة، وكان أول كرة خطيرة عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد مراوغته لأكثر من لاعب، ولكن تسديدته يخرجها حارس المرمى.

ليرد قادش في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد عرضية تصل إلى لوكاس بيريز داخل منطقة الجزاء، ولكنه سددها بجانب قائم تير شتيجن.

وكاد عثمان ديمبلي أن يحرز الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 39 من عمر المباراة ،بعدما راوغ أكثر من لاعب، ولكنه سدد بشكل ضعيف في يد الحارس.

في الشوط الثاني تمكن قادش من إحراز هدفًا مبكرًا في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد رأسية من روبين سوبرينو، يتصدى لها شتيجن، وتصل إلى لوكاس بيريز، ليحولها بنجاح في شباك برشلونة.

بعدها قام برشلونة بالضغط بقوة بعد الهدف، ووصل إلى مرمى قادش في أكثر من فرصة، ولكن ليديسما حارس مرمى قادش، تصدى لأكثر من فرصة خطيرة لبرشلونة، ليتمكن من الخروج بشباك نظيفة من ملعب كامب نو، ويحقق ثلاث نقاط مهمة.

بهذه النتيجة توقف رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد في عدد النقاط، بينما ارتفع رصيد قادش إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.