الأهلي يضم حارس سبورتنج لتدعيم فريق اليد في السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس

كتب : حسام زايد

الإثنين، 18 أبريل 2022 11:59 م

shareicon

مشاركه

السيد محمد السيد حارس مرمى سبورتنج لكرة اليد

السيد محمد السيد حارس مرمى سبورتنج لكرة اليد

أنهى الأهلي اتفاقه على ضم السيد محمد السيد حارس مرمى فريق كرة اليد بنادي سبورتنج، على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق في بطولتي كأس السوبر الأفريقي والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس المقرر إقامتهما في النيجر مايو المقبل.

وأكد مصدر في تصريح لـ"KORA PLUS" أن الأهلي استعار حارس مرمى سبورتنج ليتم تسجيله في قائمة البطولتين الأفريقيتين، مع الحارسين عبدالرحمن حميد وعبدالرحمن طه، لتدعيم مركز حراسة المرمى، على أن يعود الحارس لناديه السكندري بعد البطولتين.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد يوم 8 مايو المقبل في النيجر، على أن يشارك الفائز في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية أكتوبر المقبل.

وتنطلق البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في النيجر يوم 10 مايو، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى مع أندية فاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.

بينما جاء الزمالك على رأس المجموعة الثانية مع أندية جي إس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي النيجري.