ثلاثة خطوات من الأهلي قبل مواجهة الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:37 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قام النادي الأهلي بإصدار عدد من الخطابات اليوم، وذلك قبل مواجهة الفريق الأول أمام نادي الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في الخطاب الأول قام الأهلي بمطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بالاهتمام بتفاصيل مباراة العودة، وكل المعطيات حولها، وذلك بما يتفق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل خروج المباراة بشكل يحقق العدالة للفريقين.

أما في الخطاب الثاني، فقد أعلن النادي الأهلي عن تقديم شكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد الإعلامي خالد الغندور، حيث أكد الأهلي أن الغندور يقوم بتحريض جماهير الرجاء المغربي ضد النادي، مما يدعو إلى خلق أجواء غير طيبة حول المباراة.

مؤكدًا النادي أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها، حيث كرر الأمر من قبل، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، وكذلك قبل مواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات 2020.

أما الخطاب الأخير فقد كشف الأهلي عن قيام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإجراء عدة اتصالات مع العديد من الجهات المعنية بالإشراف على وسائل الإعلام، لإيقاف ما يقوم به البعض على مواقع التواصل الإجتماعي لتحريض الجماهير المغربية ضد الأهلي، قبل مواجهة العودة، وهو ما يتعارض مع العلاقات الطيبة التي تربط الجماهير المصرية والمغربية.