محمد صلاح يبحث عن 3 أرقام خاصة أمام مانشستر يونايتد

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:19 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي للمشاركة في مواجهة فريقه المقرر لها مساء اليوم ضد مانشستر يونايتد، ضمن منافسات البريميرليج، حيث يحتل الريدز وصافة جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

محمد صلاح لديه بعض الأهداف الخاصة التي يريد تحقيقها خلال مواجهة مانشستر يونايتد اليوم، والتي نستعرضها على النحو الآتي:

كسر الصيام التهديفي

في البداية، يحتاج صلاح إلى كسر صيامه التهديفي فمنذ مباراتي مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 2022 خاض اللاعب الدولي المصري مع ليفربول 5 مباريات بمختلف المسابقات لم يسجل أي هدف ولكنه صنع هدفا خلال مواجهة السيتي بالدوري الإنجليزي.

يورجن كلوب يدعم صلاح

وتلقى صلاح دعما هائلا من نجوم ليفربول، وكذلك يورجن كلوب مدرب الريدز، الذين أكدوا أن مسألة عودة صلاح للتهديف مسألة وقت فقط، واللاعب يقدم مستوى فني جيدا خلال المباريات التي يخوضها.

ويأمل صلاح في أن تكون مواجهة مان يونايتد اليوم البداية للعودة إلى التسجيل مرة أخرى، خاصة أنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا.

البحث عن الهدف الثامن

ثانيا، صلاح يأمل في تسجيل هدفه الثامن بتاريخ مواجهاته ضد مانشستر يونايتد، إذ خاض اللاعب 9 مباريات ضد الشياطين الحمر بمختلف المسابقات، سجل 7 أهداف، وصنع هدفا.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول واليونايتد

تأكيد التفوق على الدون

ثالثا، تشهد مباراة اليوم مواجهة خاصة بين صلاح وكريستيانو رونالدو نجم مان يونايتد الإنجليزي والذي سجل 15 هدفا في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويرغب صلاح في تأكيد تفوقه على الدون خلال هذا الموسم من خلال تعزيز صدارته لقائمة هدافي البريميرليج وزيادة حصيلته التهديفية ولغة الأرقام بالفعل تؤكد تفوق صلاح على الدون خلال هذا الموسم، فصلاح سجل 28 هدفا وصنع 11 خلال 41 لقاء خاضه بمختلف المسابقات مع الريدز هذا الموسم، في المقابل الدون سجل 21 هدفا وصنع 3 فقط خلال 35 لقاء خاضه بمختلف المسابقات مع فريقه هذا الموسم.