الرجاء يمنع مدربه من التصريحات قبل مواجهة الأهلي ويكشف السبب

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 01:07 م

shareicon

مشاركه

رشيد الطاوسي

رشيد الطاوسي

قررت إدارة نادي الرجاء المغربي منع مدرب الفريق، رشيد الطاوسي، من الإدلاء بأي تصريحات قبل المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز في المباراة الأولى والتي جرت على ملعب الأهلي WE  السلام بهدفين مقابل هدف في مباراة أهدر فيها النادي الأهلي ركلة جزاء.

وحسبما أفادت مصادر موقع سبورت 360 المغربي فإن إدارة نادي الرجاء قد أبلغت المدرب بعدم الإدلاء بأي تصريحات قبل المباراة المرتقبة إلا التصريحات الرسمية في المؤتمر الصحفي والذي ينص عليه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ويقيمه عشية المباريات.

وذكرت الصحيفة أن إدارة الرجاء أقدمت على هذا القرار بسبب هجوم كبير من جانب الجماهير الرجاوية وذلك بسبب تصريحات المدرب التي سبقت مباراة الفريق أمام الأهلي.

الصحيفة ذكرت أن جماهير الرجاء اعتبرت كثرة التصريحات من جانب المدرب الطاوسي أمرًا غير مقبول قبل مباراة هامة وطالبته بالتركيز على المباراة وعدم الحديث بكثرة.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة من أجل المرور إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية والتي سبقتها على حساب الزمالك وكايزر تشيفز على الترتيب.