بعد وفاة طفل رونالدو.. من هم أبناء الدون؟

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 02:03 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو - عائلة الدون

كريستيانو رونالدو - عائلة الدون

فقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، طفله الرضيع، حيث أعلن عبر حسابه الرسمي وفاة نجله وولادة طفلة تمنحه القوة للعيش ببعض الأمل والسعادة كما وصف عبر انستجرام.

ونُسلط الضوء على عائلة "الدون" بعد وفاة طفله الرضيع، حيث أصبحت عائلة اللاعب البرتغالي تضم 5 أفراد بجانب الدون وجورجينا صديقته، حيث يعد كريستيانو جونيور هو الأكبر، بجانب التوأم إيفا وماتيو من أم حاضنة، وكذلك ألانا مارتينا الطفلة التي أنجبتها صديقته جورجينا، وأخيرا الطفلة الأخيرة التي أنجبتها جورجينا بعد وفاة الطفل الرضيع.

جونيور لا يعرف هوية والدته!

المثير في الأمر أن كريستيانو جونيور نجل "الدون" لا يعرف هوية والدته حتى الآن، حيث وُلد في 17 يونيو 2010 في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي عام 2015 صرح الدون ببعض التصريحات القاسية بعض الشئ بالنسبة لنجله حيث قال: "جونيور لا يعرف من هي والدته، لكن هذا لا يمثل أزمة، يعيش الكثير من الأطفال بدون أم وأب أو يموت أحدهم، لن أكذب عليه لكونه يستحق معرفة الحقيقة، لكنني لا أريد أن أقول الحقيقة لمجرد أن الناس يريدون مني أن أفعل ذلك"

وأضاف: "عندما يأتي الوقت المناسب سوف أخبره عن هوية والدته"

شقيقة الدون قالت في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية إن والدة جونيور توفت، ويتم إخباره بأن والدته ذهبت في رحلة طويلة، ولكن صحيفة "ميرور" أشارت إلى أن هذا الأمر غير صحيح، ووالدة جونيور حصلت على 10 ملايين جنيه إسترليني من كريستيانو مقابل أن تصمت ولا تكشف عن هويتها، في ظل بعض التقارير التي تشير إلى أن رغبتها الأولى كانت عدم الكشف عن هويتها.

وأشارت بعض التقارير إلى أن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك كانت مرتبطة بالدون في وقت سابق وقد تكون هي والدة جونيور ولكن عادت بعض التقارير الأخرى لتنفي ذلك خاصة أن والدة الدون كانت على خلافات دائمة بإيرينا، مما صعب استمرار علاقتها بكريستيانو.

وأشارت بعض التقارير الأخرى إلى أن والدة جونيور طالبة كانت تبلغ من العمر 20 عاما.

وبين تصريحات الدون التي أكد من خلالها أنه سيخبر جونيور عن هوية والدته يوما ما، وتصريحات شقيقته التي تشير إلى أن والدة جونيور فارقت الحياة.. ينتظر الجميع تنفيذ وعد الدون والكشف عن هذا السر الأكبر في حياة رونالدو.

رونالدو يغيب عن مباراة ليفربول واليونايتد.. من هنا