بالأرقام.. محمد صلاح "مرعب" أمام شباك مانشستر يونايتد "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 09:57 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

عاد النجم المصري محمد صلاح للتسجيل مجددًا بعدما سجل الهدف الثاني لنادي ليفربول في شباك مانشستر يونايتد في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب محمد صلاح عن التهديف مع نادي ليفربول خلال الـ6 مباريات الأخيرة في مختلف البطولات، حيث كانت آخر أهدافه أمام برايتون من ركلة جزاء.

وكتب محمد صلاح عددًا من الأرقام بهدفه في شباك نادي مانشستر يونايتد بعد الغياب الطويل، أوله أنه أصبح ثاني أكثر من سجل أهدافًا في مرمى الشياطين الحمر مع الريدز.

ووصل محمد صلاح بذلك للهدف رقم 7 مع نادي ليفربول في شباك مانشستر يونايتد خلال آخر 5 مباريات، ليأتي بذلك خلف ستيفان جيرارد صاحب الـ9 أهداف في مرمى الشياطين الحمر.

كما أصبح محمد صلاح هو أول لاعب يسجل ويصنع في نفس المباراة ذهابًا وإيابًا أمام مانشستر يونايتد منذ موسم 2015/2016.

وكان محمد صلاح قد يسجل "هاتريك" ذهابًا أمام مانشستر يونايتد مع صناعته هدفًا، قبل أن يصنع هدف ويسجل آخر في لقاء اليوم، ليكون أول لاعب يقوم بذلك منذ مسعود أوزيل موسم 2015/2016.

ووصل محمد صلاح بصناعته وتسجيله هدفين أمام مانشستر يونايتد ليكون ثاني أكثر مواسمه مساهمة في الأهداف خلال مسيرته الكروية.

وبلغت مساهمات محمد صلاح في الموسم الجاري مع نادي ليفربول 33 هدفًا بين صناعة وتسجيل في البريميرليج، ليكون أقل من أفضل مواسمه (2017/2018) والذي وصل إلى 42 مساهمة.

وأخيرًا، نجح محمد صلاح في التسجيل والصناعة خلال 6 مباريات خلال هذا الموسم، حيث تمكن من ذلك في مباراتي مانشستر يونايتد ذهابًا وإيابًا، إضافة إلى نوريتش سيتي ومانشستر سيتي وواتفورد إضافة إلى ليدز يونايتد.

 

🔴محمد صلاح يوقع على الهدف الثاني في شباك اليونايتد من تمريرة رائعة لساديو مانيه و ليفربول يشدد الخناق على السيتي #الدوري_الإنكليزي #ليفربول_مانشستر_يونايتد #beINPL pic.twitter.com/CUXrhIyNWn

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 19, 2022