مران الأهلي | تدريبات بدنية في الجيم.. وراحة لـ علي لطفي

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 12:05 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة ضمن الجولة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 19 من شهر نوفمبر الجاري، حيث أدى اللاعبين تدريبات بدنية قوية في "الجيم"، قبل انطلاق المران الصباحي للفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

فيما أكتفى علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات بدنية خفيفة في "الجيم"، ومنح الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، اللاعب راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم.

فيما قام الجهاز الفني للأهلي، صباح اليوم الجمعة، بتصعيد محمد أشرف كوتو، حارس مرمى فريق الشباب، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية اليوم للثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف الذي تم تصعيده للمشاركة في المران.

من المقرر، أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الواحدة ظهر غدٍ السبت أمام فريق منية سمنود على ملعب التتش بالجزيرة.

وتأتي ودية منية سمنود في إطار التحضيرات الخاصة بالمرحة القادمة والتي يستهلها الأهلي بمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.