صلاح بعد رباعية مانشستر يونايتد: أدينا مباراة كبيرة .. وماني لا يصدق

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 11:36 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

عبر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح عاد لممارسة هوايته في التهديف عنجما سجل ثنائية في مرمى الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وهو ما جعله أكثر سعادة.

صلاح أدلى بتصريحات عقب اللقاء لشبكة سكاي سبورتس قال فيها: " لاعبو خط الوسط يجعلون الأمر أكثر سهولة، لقد تغلبنا على يونايتد هنا وفي أولد ترافورد، بعد تسجيل أول الأهداف، أردنا تسجيل الثاني ثم الثالث، أدينا مباراة كبيرة، ونتمنى أن نكمل على نفس الحال".

وعن عودته لتسجيل الأهداف مع ليفربول قال صلاح: "لقد أحرزت أهداف عديدة مع الفريق، وفي بعض الأوقات ينتابك سوء الحظ، ولكن الأهم هو فوز الفريق، نريد فقط أن نركز في مبارياتنا، لأننا لا نتحكم في بقية مباريات الفرق الأخرى".

وأشاد صلاح بأداء زميله السنغالي ساديو ماني قائلًا: "ساديو ماني لا يُصدق حاليًا".

وعندما تحدث زميله الإسباني تياجو الكانتارا وقال:" لدينا مهاجمون رائعون"، قاطعه صلاح ضاحكًا: "أنا جناح".

واختتم النجم المصري الكبير تصريحاته بقوله: " لننتظر إلى الغد ونرى ماذا سيحدث، فمانشستر سيتي لا يفقد النقاط بسهولة". 

محمد صلاح أكد جدارته بتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد إحرازه لهدفن اليوم، ليرتفع رصيده إلى 22 هدفًأ، ليبتعد عن ملاحقه الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبر الذي سجل 17 هدفًا.

فوز ليفربول ارباعي على مانشستر يونايتد رفع رصيده إلى 76 نقطة ليتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا في انتظار مواجهة مانشستر سيتي وبرايتون غدًا الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30.