عامر حسين: الانتقادات لإيهاب جلال زائدة عن الحد

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 20 أبريل 2022 01:00 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المصري، أن قرعة مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية تعد جيدة، لأن المنتخب جاء في المركز الأول في التصنيف.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات غينيا ومالاوي إلى جانب إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ورد حسين، في تصريحات تلفزيونية على الانتقادات التي طالت المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إيهاب جلال، بحيث قال "الانتقادات زائدة عن الحد، وهذا أمرُ غير طبيعي لأن إيهاب جلال مدرب منتخب مصر".

وتابع: "قبل تعيينه كان هناك الكثير يريدون مدرب وطني استنادًا أن البطولات جاءت في ظل المدرب المصري، لا يمكن أن نهاجم بعد التعيين يجب أن ندعم بدل أن ننتقد".

وواصل عضو اتحاد الكرة: "إيهاب جلال لن يصل إلى هذه المكانة إلا بعد تقديم تاريخ جيد، وليس من الطبيعي أن نقيم مدرب تولى تدريب فريق مهدد بالهبوط أو في منتصف الجدول ونقول لم يحصل على البطولات، يجب أن يكون التقييم موضوعي".

وزاد بقوله: "العروض التي قدمها بصرف النظر عن البطولات كانت جيدة في أغلب الأندية، والجميع يعلم أن البطولات مرتبطة في العالم أجمع بنادي أو اثنين فقط".

واتم: "إيهاب جلال كان لاعب على أعلى مستوى كل الفرق أو معظمها كان يؤدي بشكل جيد، والمطلوب منه أن يقدم شكل جيد مع المنتخب وهذا ما يرغب فيه الجمهور، حتى حينما وصلنا لكأس العالم لم يعجب الكثير بهيكتور كوبر بسبب الأداء، وسيقدم إيهاب جلال كرة جمالية وهجومية".