كلوب يشيد بالتعاون المذهل بين محمد صلاح وساديو ماني

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 20 أبريل 2022 01:06 ص

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

عبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير على نظيره مانشستر يونايتد.

وكان ليفربول قد اكتسح مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة ضمن مباريات الحولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحات لكلوب بعد المباراة نقلتها موقعي BBC  وSky Sports قال: " لقد استمتعت الليلة بالتأكيد، ولم أتوقع أن نكون مسيطرين على المباراة بأكملها، لقد سيطرنا تمامًا لمدة 70 دقيقة، أما الـ 20 دقيقة المتبقيين لم يسيطر مانشستر يونايتد على الأمر ولكن تسببوا في بعض المشاكل لنا".

وأضاف: "هجماتنا العكسية تم تنفيذها بمثالية، رغبة اللاعبين كانت هي السائدة، بالفعل كان لقاءًا جميلًا واحرزنا أهدافًا ممتعة، والكل سعيد بهذا الأداء".

وعن الأهداف تحدث قائلًا: "الهدف الأول أظهر سيطرتنا على الأمور من حيث السرعة واتخاذ القرار،الهدف الثاني أيضًا أظهر تعاونًا خلابًا بين محمدصلاح وساديو ماني".

وأشاد كلوب بأداء لاعبه الإسباني تياجو ألكانتارا حيث قال: "إنه لاعب مبهر، ويجب أن نحافظ على لياقته البدنية، لديه طريقة ممتازة في التحكم باللعب، وهذه النوعية من اللاعبين غيرمتوفرة بقدر كافي، ولهذا أنا سعيد".

وعن تسجيل ليفربول لـ9 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد هذا الموسم استطرد كلوب: "هذا لا يحدث عادةً، ولا أتوقع انه سيحدث في القريب، يونايتد يمر بأوقات عصيبة والكل يعلم هذا، ولديهم العديد من الإصابات، آخرها إصابة بوجبا التي أثرت بالسلب على أداء وسط ملعبهم، في وجود لاعبي ليفربول أصحاب الطابع الهجومي، فوجود ماتيتش وبرونو في وسط الملعب ليست الطريقة التي يريد يونايتد أن يلعب بها، امتلكنا الكرة طوال الوقت وهم عليهم أن يدافعا وهو أمر صعب".

وعن تحية جمهور ليفربول للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن اللقاء بسبب وفاة ابنه حديث الولادة قال: "إنه تصرف في منتهى الرقي، ,وهذا هو ما يجب أن تمثله كر القدم، ونحن نواسي وندعم كريستيانو وعائلته، فأنا لا أتخيل ماذا يشعر وكيف يفكر بعد ما حدث، هنا امور في الحياة اهم من كرة القدم والمنافسة".