كواليس حديث الخطيب وبدر بانون قبل مواجهة الأهلي والرجاء في إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 01:30 ص

shareicon

مشاركه

الخطيب وبدر بانون وطبيب الأهلي

الخطيب وبدر بانون وطبيب الأهلي

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع المدافع المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالمارد الأحمر، خلال زيارته لمران الفريق بعد وصوله إلى الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس صباح يوم السبت.

وتواجد بدر بانون لدعم زملائه، في النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس، لحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

وحرص محمود الخطيب، على الحديث مع بدر بانون من أجل الاطمئنان على صحته بعد الإصابة بفيروس كورونا، الذي تعرض له اللاعب في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، وحدثت بعض المضاعفات التي تسببت في إبعاده عن صفوف الفريق طوال الفترة الماضية. 

وأعرب رئيس الأهلي، عن ارتياحه للحالة الطبية التي وصل إليها بدر بانون واقترابه من العودة للملاعب؛ خاصة وأن الدكتور أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، كان على تواصل كامل معه وترتيب كافة الأمور العلاجية الخاصة به، سواء مع طبيب بايرن ميونيخ أو رئيس الجهاز الطبي في برشلونة.

ويغيب بدر بانون عن النادي الأهلي منذ 4 أشهر تقريبًا، بسبب إصابته في الصدر كمضاعفات لإصابته بفيروس كورونا.

وعلى جانبه، قدم الخطيب الشكر إلى الدكتور أحمد أبو عبلة، نظرًا  لما قام به من مجهودات كبيرة وإسعافات لإحدى الشقيقات من المغرب، التي تعرضت لأزمة صحية على متن طائرة مصر للطيران التي كانت تقل الفريق إلى المغرب.. ( اضغط هنا )