شريف إكرامي يكشف عن رد فعله بعد هتافات جماهير الأهلي ضده

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 20 أبريل 2022 11:14 ص

shareicon

مشاركه

شريف إكرامي

شريف إكرامي

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، عن رد فعله بعد هجوم جماهير الأهلي عليه، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، حيث شهدت المباراة هتافات لجماهير القلعة الحمراء، ضد لاعبيها السابقين، وعلى رأسهم شريف إكرامي ورمضان صبحي، بعدما انتقل الثنائي إلى بيراميدز.

قال إكرامي خلال تصريحات تلفزيونية: "أعلم غضب جماهير الأهلي، وكان من الممكن أن أغلق حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، أمام الجماهير، ولكني لم أفعل ذلك، بالتأكيد يفرق معيّ جماهير الأهلي، لأنه سبق وكان يشجعني".

تابع: "جماهير الأهلي قالت في مباراة بيراميدز أمامهم (الولا ولا أهو خرم إفريقيا أهو)، وبالتأكيد شعرت بالحزن منهم لأنهم جماهير ناديي الذي لعبت له لسنوات، وتوقعت بالفعل أنهم سيكونوا غاضبين في المدرجات". 

وواصل: "ذهبت للجماهير وقلت لهم "على رأسي"، لأن هذا الجمهور سبق وشجعني، هناك جزء من الجماهير يأخذ موقف ضدي وواصل له انطباع معين، ومنحتهم العذر في ذلك".

وعن إحساسه عندما يتم الحديث عنه أنه "إذا تم تسديد ثلاجة نحوه ستسكن شباكه؟"، قال: "قيل عني سنوات كثيرة أنني وحش إفريقيا، النقد هو الوجه القبيح والقاسي من كرة القدم".

استكمل: "دخلت النادي الأهلي منذ فترة قريبة، من حوالي 6 أو 7 أشهر، كنت أشاهد نجلي في مباراة له عندما كان يلعب في القلعة الحمراء، واستطيع الذهاب للأهلي في أي وقت".

وعن قرار رحيل نجله من ناشئين النادي الأهلي، قال: "أخذت قرار خروج نجلي من الأهلي، شعرت أنه لا يشارك، ولو يستحق أن يذهب لأي ناد أخر، أو أضع له خطة مختلفة، سيكون ذلك بمجهوده، فأنا لست مغرم بأن يكون نجلي حارس مرمى".