الأهلي والرجاء.. إسلام الشاطر يوجه 3 نصائح لموسيماني واللاعبين قبل الإياب

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 20 أبريل 2022 03:14 م

shareicon

مشاركه

إسلام الشاطر

إسلام الشاطر

يرى لاعب النادي الأهلي السابق، إسلام الشاطر أن الأهلي يمتلك أفضلية فنية وخططية على حساب نظيره نادي الرجاء المغربي قبل لقاء إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مقلقًا على الرجاء في ذهاب ربع النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء يوم السبت الماضي.

ووجه إسلام الشاطر عبر "Kora Plus" ثلاث نصائح للأهلي قبل لقاء الإياب أمام الرجاء، أولهما: "التركيز داخل المستطيل الاخضر فقط هو السبيل للتأهل إلى نصف النهائي".

وواصل الشاطر نصيحته: "الأهلي أفضل فنيًا من الرجاء داخل أرضية الملعب وأثبت ذلك سواء في لقاء الذهاب أو السوبر الإفريقي، لذلك يجب أن يضع اللاعبون ذلك في حسبانهم دائمًا ولا يلتفتون للهتافات والاستفزازات التي ستوجه لهم".

وانتقل إسلام الشاطر لنصيحة موسيماني: "أنصح موسيماني أن يلعب الاهلي بطريقته المعتادة في تلك المباراة، كل لاعب يكون حافظ لمهامه والمطلوب منه داخل أرضية الملعب".

واستكمل الشاطر: "الأهم هو إتباع أسلوب متوازن بين الدفاع والهجوم خلال المباراة لاستغلال أفضلية الأهلي الفنية، وهو بطل إفريقيا".

واستمر لاعب الأهلي السابق: "يجب على لاعبي الفريقين في المباراة التحلي بالروح الرياضية فالاهلي والرجاء فريقين كبيرين، ويجب أن يعبرا عن ذلك داخل أرضية الملعب".

واختتم إسلام الشاطر: "العلاقة بين الأهلي والرجاء، والشعبين المصري والمغربي تاريخية ويجب ألا تتأثر ببعض المشاحنات عبر (السوشيال ميديا) في مباراة كرة قدم".

يُذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس في الثانية عشر من صباح يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.