أحمد أيوب: لابد من مساندة إيهاب جلال ودعمه من الجماهير

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 05:39 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

طالب أحمد أيوب، مدرب منتخب مصر السابق، من الجماهير ضرورة تقديم الدعم الكامل إلى إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأوضح أحمد أيوب، خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لم يتفق أحد على مدرب بنسبة 100%، ولكن إيهاب جلال وقع عليه الاختيار ليكون المسئول الفني في الفترة المقبلة".

واستكمل مدرب منتخب مصر السابق، قائلًا: "لابد من مساندة إيهاب جلال ودعمه حتى لا يحدث معه مثلما حدث مع جهاز حسام البدري".

وأضاف: "منتخب مصر كيان كبير ويمثلنا جميعًا ويجب أن تكون مصلحته فوق أي مصلحة أخرى".

وأتم احمد أيوب، قائلًا: "كنا نستحق التواجد في كأس الأمم الأفريقية، لأننا من حققنا إنجاز التأهل، وكنت أتمنى أن نتواجد كجهاز فني وطني في هذه البطولة".

ويشارك منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023، ويقوده إيهاب جلال، المدرب الذي تم تعيينه الأسبوع الماضي، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي تم إقالته بعد خروج مصر من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022,

وسبق وكشف "kora plus" عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر، وشهدت اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مص مفاجأت عديدة، بعدما انفرد "kora plus" بالتشكيل الفني الذي سيتكون من ثنائي في منصب المدرب العام وهما أحمد حسام مساعد إيهاب جلال في بيراميدز بالجهاز الحالي ولاعب الزمالك السابق، بالإضافة إلى محمد شوقي في نفس المنصب.

وتعيين أيضًا علي طه محلل الأداء في الوقت الحالي ببيراميدز في الجهاز الفني لمنتخب مصر رفقة إيهاب جلال كمحلل أداء فني، كما أن عصام الحضري سيستمر في منصب مدرب حراس المرمى، مع تعيين مخطط أحمال فرنسي خلال الفترة المقبلة حيث يتواجد في الدوري المغربي وجاري التفاوض معه.