أحمد أيوب: الأهلي سهل يعود بالتأهل.. الرجاء ليس الفريق المرعب

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 05:54 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

علق أحمد أيوب، مدرب منتخب مصر السابق، على أهمية مواجهة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التى تقام، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد أحمد أيوب،  خلال استضافته لبرنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي سهل يعود بالتأهل من المغرب، لأن الرجاء ليس بالفريق المرعب، ومن السهل أن يسجل الأهلي أهدافا في مباراة العودة".

وتابع مدرب مصر السابق، قائلًا: "جمهور الأهلي اعتاد على الأداء والنتائج الجيدة، والتتويج بالبطولات، لأن الأحمر يحتاج بالطبع لتدعيمات وتجديد في الفريق للمحافظة على أهدافه في الفترة القادمة".

وبسؤاله عن إمكانية العودة لتدريب الأهلي، قائلًا: "ليه لاء"، لأن الأهلي بيكبر أبناءه ويحافظ عليهم".

وتطرق للحديث عن إمكانية تعيين حسام البدري، مدربًا إلى الزمالك، قائلًا: "الأهلي والزمالك لهم مدربيهم وأبناءهم، ولا أعتقد أن يحدث ذلك".

وتحدث عن رحيله من منتخب مصر، قائلًا: "لا أعرف من صاحب قرار رحيل الجهاز الفني لمنتخب مصر في هذا التوقيت، ولكن بالتأكيد من كان مسئولاً عن القرار في هذا التوقيت هو أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة السابق".

واسترسل: "بعد التعادل مع الجابون، ذهبنا إلى فندق الإقامة ومنه إلى المطار في الجابون في طريق العودة إلى مصر، وبعد العودة وجدت مكالمة هاتفية من أحد الصحفيين فهمت من مضمونها أن الجهاز الفني لمنتخب مصر رحل".

وأضاف: "عن نفسي لم يتم إبلاغي بقرار رحيلي من قبل أي من المسئولين في ذلك الوقت، وحتى الآن، لم يتحدث معي أحد".

وعن واقعة مصطفى محمد، مع حسام البدري، وهل تم ذكرها في تقرير الجهاز الفني قبل الرحيل، قال: "لم يكن أمامنا وقت لكل هذا نحن رحلنا في الطائرة أثناء عودتنا إلى مصر".

وأتم مدرب منتخب مصر، قائلًا: "تعرضنا لانتقادات كبيرة وضغط من قبل الإعلام، قائمة المنتخب كان يتم تقييمها لمدة 4 أيام، عكس ما كان يحدث مع البرتغالي كارلوس كيروش، الذي تولى قيادة منتخب مصر بعدنا".