يوفنتوس وجهًا لوجه أمام إنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا بعد إقصاء فيورنتينا

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 20 أبريل 2022 11:04 م

shareicon

مشاركه

يوفنتوس وفيورنتينا

يوفنتوس وفيورنتينا

تأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا، اليوم الأربعاء، بعد الفوز على فيورنتينا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آليانز ستاديوم، ليضرب موعدًا مع إنتر ميلان في النهائي.

وسجل الهدف الأول فيدريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 32، والهدف الثاني أحرزه دانيلو في الدقيقة 94، ويذكر أن "البيانكونيري قد فاز بهدف نظيف في ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا بفضل هدف لورينزو فينوتي في الدقيقة 90 بالخطأ في مرماه.

كان يوفنتوس أخطر في الشوط الأول وأهدر العديد من الفرص والتي قادها ديان فلاهوفيتش وبيرنارديسكي، حتى سجل الأخير هدفه مستغلًا خطأ للحارس بارتوميي دراجوفسكي الذي خرج في كرة عرضية بالخطأ لتصل لبيرناديسكي الذي سدد مباشرة.

حاول بعد ذلك "الفيولا" إدارك التعادل لكن دفاع يوفنتوس كان جيدًا، في الشوط الثاني فيورنتينا واصل هجومه والذي قاده آرثر كابرال، لكن سريعًا ما تسلم اليوفي زمام الأمور، وسجل في الدقيقة 69 أدريان رابيو هدفًا رائعًا بعدما استلم الكرة ببراعة وسدد الكرة بإتقان لكن الحكم إلغاه بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".

ثم في الوقت البدل من الضائع سجل دانيلو هدف الإطمئنان لليوفي بعدما تلقى عرضية متقنة من خوان كوادرادو البديل، ليضعها البرازيلي الخالي من الرقابة في أقصى الزاوية اليمنى لحارس فيورنتينا.

تقام مباراة النهائي بين يوفنتوس وإنتر ميلان يوم الأربعاء 11 مايو 2022 على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية "روما".