الرجاء يُحقق رقمًا قياسيًا في بيع تذاكر مباراة الأهلي بدوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 10:35 ص

shareicon

مشاركه

جماهير الرجاء

جماهير الرجاء

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن مفاجأة سارة إلى نادي الرجاء الرياضي المغربي، قبل مواجهة الأهلي المقرر إقامتها في الثانية عشر من بعد منتصف ليل غد الجمعة، على ملعب محمد المركب الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد موقع "Le. 360" المغربي، أنه وفقًا لمصادرهم الخاصة، تم بيع عدد من التذاكر الإلكترونية المتعلقة بمباراة الرجاء والأهلي، بالكامل، وذلك في وقت قصير للغاية بعد طرحها على الموقع الخاص بمباريات نادي الرجاء.

وأشار التقرير إلى أن الموقع المتخصص في ببيع تذاكر مباراة الرجاء والأهلي، قد باع 25 ألف تذكرة التي كانت مخصصة له في ظرف نصف ساعة فقط، وهو رقم قياسي وغير مسبوق في عملية البيع. 

وأوضح الموقع المغربي أن النسبة المتبقية من التذاكر هي 17 ألف تذكرة، ومسؤولة عنها شركة "كازا إفينت"، ونقاط البيع التي تم تحديدها من قبل.

وكانت أزمة قد ظهرت مؤخرًا فيما يخص جماهير الرجاء، حيث كانت تخطط إدارة النادي لحضور 50 الف مشجع في مركب محمد الخامس لكن شركة كازا ايفنت قررت تقليص عدد الجماهير مع رفع سعر التذكرة وفقًا لتقارير مغربية. طالع التفاصيل

يذكر، أن مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء، انتهت بفوز المارد الأحمر، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".