تقارير: مدافع ريال مدريد مُهدد بالغياب أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 11:54 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن النمساوي ديفيد ألابا، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، يدق ناقوس الخطر في صفوف الميرنجي بسبب الإصابة، قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

واكتسح ريال مدريد نظيره أوساسونا، مساء أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أنه خلال مباراة الأمس سقط ألابا، على الأرض خلال مباراة أوساسونا، وأبلغ الجهاز الطبي أنه يعاني من بعض الانزعاج العضلي في مقرب ساقه اليمنى، وذلك يمثل قلق للفريق قبل مواجهة السيتي.

الصحيفة، شددت على أن ألابا، لم يستطع استكمال المباراة مما دفع المدرب، بإخراجه مع بداية الشوط الثاني والدفع بـ داني كارفخال، بدلًا منه.

وأضاف التقرير أن ألابا، كان هو البطل في الشوط الأول بتسجيله الهدف الأول للميرنجي، وكان له تأثير في الهجوم وأكثر قوة في الدفاع من شريكه إيدر ميليتاو.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.