المصري يُحدد ملعب جديد لخوض مبارياته المقبلة

كتب : أحمد وجيه 

الخميس، 21 أبريل 2022 02:00 م

shareicon

مشاركه

سمير حلبية

سمير حلبية

كشف سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي عن جاهزية فريقه لمواجهة نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها في الثانية عشر بعد منتصف ليل الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء الأحد بتوقيت المغرب، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد سمير حلبية، في تصريحات خاصة لموقع "kora plus": "الفريق يعيش ظروف صعبة ويتحمل تكاليف كبيرة نتيجة إقامة معسكر طوال الموسم في برج العرب واللاعبين يؤدون المباريات بروح وعزيمة وبشكل جيد وملتزمون بتعليمات الجهاز الفني".

واستكمل رئيس نادي المصري، قائلًا: "نمتلك جهاز فني بقيادة معين شعباني، ذو كفاءة عالية ومحترف بمعنى الكلمة، والجميع داخل بورسعيد يثق بقدراته الفنية لتخطي الصعاب في المرحلة المقبلة".

وواصل: "قمنا بتجديد عقد معين شعباني، لمدة موسم جديد واتفقنا على توفير كل طلباته التي يحتاجها الفريق  بداية من الموسم المقبل".

وكشف حلبيه عن مطالبة ناديه بخوض مبارياته القادمة على ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بدلاً من برج العرب نظرًا لقرب المسافة بين بورسعيد وإسماعيلية.

وأوضح: "جمهور المصري يعاني كل مباراة لمؤازرة فريقه نظرًا لبعد المسافة بين بورسعيد وبرج العرب الذي تقدر بـ800 كيلو ذهاب وعودة"، ووجه حلبية الشكر لجماهير المصري التي تحملت ومازالت تتحمل مشقة السفر على مدار السنوات الماضية لمؤازرة فريقها في مختلف الملاعب.

يذكر، أن المصري البورسعيدي حقق الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.