أسطورة ليفربول عن تجديد عقد محمد صلاح: سيكون من المحزن أن يغادر

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 02:19 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

تحث جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول السابق، عن تطورات مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي الريدز ومنتخب مصر، وإمكانية تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت بـ42 مليون جينه إسترليني، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الفترة الماضية، تعثرت مفاوضات محمد صلاح، مع إدارة ليفربول على تجديد عقده، بسبب مطالب اللاعب بالحصول على 450 ألف جينه إسترليني كراتب أسبوعي، ورفض إدارة الريدز دفع ذلك المبلغ.

وأكد جيمي كاراجر، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أعتقد أن صلاح سيجدد، إنه أفضل مكان له هنا، صلاح لم يأتي إلى ليفربول كنجم كبير، لقد أصبح نجمًا هنا، أعتقد أن أفضل شيء لكليهما هو التوقيع".

وتابع أسطورة ليفربول، قائلًا: "لا أعتقد أن ليفربول يجب أن يرفع عرضه في الوقت الحالي، لكن أعتقد أن صلاح يجب أن يكون حساسًا تجاه هذه المسألة، إنهم بحاجة إلى فهم الوضع الذي يواجهونه في ليفربول، سيواصل الحديث عن الحصول على عقد مثير للإعجاب".

وأتم كاراجر، قائلًا: "ما فعله في السنوات الأخيرة يجعله أحد أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص ليفربول على الإطلاق وأعتقد أنه سيكون من المحزن أن يغادر، هذا سيرمي بإرثه في ليفربول". 

ويذكر أن محمد صلاح، يحتل صدارة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 22 هدف.