نشرة أخبار المظاليم: شكاوى مالية في الشرقية وطنطا و3 آلاف جنيه تثير أزمة بالمنيا

كتب : محمد غنيم

الخميس، 21 أبريل 2022 02:56 م

shareicon

مشاركه

فريق المنيا

فريق المنيا

تعيش أندية القسمين الثاني والثالث على صفيح ساخن وذلك رغم التوقف الذي تشهده مسابقات القسمين الثاني والثالث بمناسبة شهر رمضان المبارك وتأتي الأحداث الساخنة بدوريات المظاليم بسبب الأزمات المالية التي تعيشها الأندية من ناحية وبسبب استعدادات الموسم الجديد من ناحية أخرى.

 ويرصد " كورة بلس " في هذا التقرير تفاصيل الاحداث التي تعيشها اندية القسمين الثاني والثالث وذلك علي النحو التالي.

الشباب والرياضة يدعم سوهاج بـ 350 ألف جنيه

قرر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعم نادي سوهاج الذي ينافس بالمجموعة الأولى، بدوري القسم الثاني، بمبلغ 350 ألف جنيه، وذلك لمساعدة النادي على تجاوز أزماته المالية التي يعيش فيها النادي منذ مطلع الموسم الجاري.

كما قرر وزير الشباب والرياضة، إسقاط مديونيات نادي سوهاج لدي وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بـ 40 ألف جنيه وذلك مقابل إقامة فريق سوهاج في مركز التعليم المدني التابع لوزارة الشباب والرياضة بسوهاج خلال الفترة الأخيرة.

ثورة في الشرقية بسبب المستحقات المالية 

وفي نادي الشرقية الذي ينافس بالقسم الثالث هدد عدد من لاعبي الفريق تقديم شكوي ضد النادي وذلك بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية عن الموسم الماضي.

وجاء تهديد لاعبي الشرقية باللجوء لاتحاد الكرة بعدما  خلف مجلس الادارة وعوده مع اللاعبين بتصفية مستحقاتهم عن الموسم المنقضي الذي لم يحصل خلاله اللاعبين إلا علي نصف مستحقاتهم.

3 آلاف جنيه تثير أزمة في المنيا

وفي نادي المنيا الذي ينافس بالمجموعة الاولي بدوري القسم الثاني يعيش اللاعب محمد الونش مدافع الفريق أزمة كبيرة بعدما اصيب اللاعب بالرابط الصليبي ورفض مجلس الإدارة التكفل بمصاريف العملية الجراحية التي اضطر اللاعب لإجرائها على نفقة الدولة بأحد مستشفيات مدينة المنيا.

وبعد تدخلات عديدة قرر مجلس إدارة المنيا صرف 3 آلاف جنيه للاعب بدلاً من التكفل بمصاريف العملية الجراحية التي تبلغ تكلفتها 30 ألف جنيه.

الأزمة المالية في طنطا تسبب في تأخير إعلان المدير الفني الجديد 

ويعيش نادي طنطا الصاعد حديثا للقسم الثاني أزمة مالية شديدة تسببت في تأخير إعلان أسم المدير الفني الجديد للفريق وذلك بعدما استقر مجلس إدارة نادي طنطا على رحيل عبداللطيف الدوماني عن قيادة الفريق بعد الصعود لدوري القسم الثاني .

وجاء تأخير أسم المدير الفني الجديد لطنطا بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي الطنطاوي والتي تسببت في فشل مفاوضات النادي مع أكثر من مدرب خلال الفترة الأخيرة.

بترول أسيوط يجدد عقد مصطفى عبدالفتاح 

ونجح مجلس إدارة نادي بترول اسيوط في تجديد عقد مصطفي عبدالفتاح مهاجم الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وجاء قرار مجلس ادارة بترول أسيوط بتجديد عقد كزلوف بسبب رغبة المجلس والجهاز الفني في الحفاظ علي القوام الرئيسي للفريق خلال الموسم المقبل من اجل المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز .

تعديلات بجهاز ناصر ملوي قبل استئناف الدوري

وفي ناصر ملوي قرر مجلس ادارة النادي إجراء تعديلات في الجهاز الفني للفريق قبل استئناف مباريات الدوري عقب عيد الفطر المبارك.

وقرر مجلس ادارة نادي ناصر ملوي، تعيين عمرو، لاعب الفريق السابق كمدرب مساعد في الجهاز الفني خلفت لياسر جمال الذي رحل عن تدريب الفريق.