غدًا.. يوم ساخن لفرق الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي

كتب : دينا نبيل

الخميس، 21 أبريل 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

فريق الطائرة بالأهلي

فريق الطائرة بالأهلي

سيكون غدا الجمعة يوما هاما بالنسبة لجماهير النادي الأهلي على مستوى الألعاب الجماعية كرة القدم و الكرة الطائرة و كرة السلة في البطولات المختلفة.


مباراة صعبة لبطل إفريقيا في المغرب أمام الرجاء

سيخوض الأهلي في تمام الثانية عشر بعد منتصف ليل غدًا الجمعة مباراة هامة ومصيرية عندما يحل ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الأهلي  we السلام، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي وفي حال خسر الأهلي بفارق هدف وحيد، مع تسجيله هدفين أو أكثر، بمعنى (3/2) أو (4/3) سيكون التأهل من نصيب المارد الأحمر نحو نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما ستطيح الخسارة بنتيجة هدف نظيف، بالأهلي خارج دوري أبطال إفريقيا .

الطائرة يطمح لتعويض الجماهير بالكأس

تنطلق غدا منافسات نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والتي تجمع بين الأهلي والزمالك الساعة 11:00 مساء ، إذا يطمح الأهلي لتعويض جماهيره بعد الإقصاء من نصف نهائي الدوري أمام الزمالك.

وقام الأهلي بتدعيم صفوفه باللاعب البرازيلي ماوريسيو بورجوس في الفترة الأخيرة لاستهداف لقبي الكأس وبطولة إفريقيا، قبل أن يعلن الاتحاد الإفريقي للطائرة عدم إمكانية مشاركة أي لاعب أجنبي لم يمر على انضمامه مع فريقه 3 أشهر.

وتوج الزمالك هذا الأسبوع بلقب دوري الكرة الطائرة على حساب الاتحاد السكندري ، وذلك بعدما دعم صفوفه بـ 3 صفقات وهم رضا هيكل لاعب الفريق السابق و البرازيلي جووا فيريرا و الكوبي يوسفاني هيرنانديز .


تحدي جديد لفريق السلة مع أوجستي بوش

ينطلق غدا نصف نهائي بطولة الدوري الممتاز رجال لكرة السلة حيث يلتقي الأهلي مع الجزيرة في أولى مباريات البيست أوف 5 الساعة الحادية عشر مساء على صالة الدكتور حسن مصطفى.

ويطمح النادي الأهلي لاستكمال سلسلة نجاحاته مع أوجستي بوش بعد التتويج بكأس مصر و دوري المرتبط و البطولة العربية .

وتقام سلسلة البيست أوف 5 أيام 22 و 24 و 26 و 28 و 30 أبريل.