ملخص ما قاله موسيماني والشناوي قبل مواجهة الرجاء المغربي

كتب : محمد نور

الخميس، 21 أبريل 2022 09:19 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

يرصد لكم Kora Plus ملخص ما قاله بيتسو موسيماني مدرب الأهلي وحارس الفريق محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي.

ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة حاسمة أمام نظيره الرجاء المغربى في تمام الثانية عشرة منتصف ليلة غدٍ الجمعة، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء قد إنتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب الأهلي We السلام.

ومن المقرر أن يصعد الفائز من لقاء الأهلى والرجاء لمواجهة المتأهل من ربع النهائي الآخر بين الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الشناوي لـ الإعلام المغربي: "بلاش حدة.. مش جايين حرب والجمهور استقبلنا بأفضل شكل" (فيديو)

 

أبدى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، اندهاشه من شكل الحوار في المؤتمر الصحفي لمباراة الرجاء المغربي، المقرر إقامتها غداً.

وقال الشناوي خلال المؤتمر: "لا أعلم لماذا تتحدثوا عن الحضور الجماهيري كثيرا، تشعرونا وكأننا حضرنا إلى المغرب للحرب.. تم استقبالنا من الشعب المغربي أفضل استقبال منذ وصولنا، المباراة ستكون بين 11 لاعب من كل فريق ولن ينزل أحد من الجمهور إلى أرض الملعب".

وخلال حديث الشناوي حاول أحد الصحفيين مقاطعته، لكن حارس الأهلي رد عليه: "أنا أرد على زميلك ولا أعرف سبب تحدثك بعصبية، تتحدثون بحدية رغم أن الأمور سهلة وبسيطة".

وأكمل حارس الأهلي: "لا نعاني من أي ضغوط جماهيرية في مباراة الرجاء ونتمنى دائما اللعب أمام جماهير".

محمد الشناوي يكشف سلاح الأهلي في المغرب لعبور الرجاء

وأضاف حارس الأهلي: "المباراة بين فريقين كبيرين وكل منهما يحترم الأخر، لكن في النهاية هناك فريق سيواصل المشوار ويصعد لنصف النهائي والآخر سيودع البطولة".

وأوضح الشناوي: "هناك جلسات مستمرة بين اللاعبين، الجميع يؤكد على أهمية وقوة المباراة، وكلنا اعتادنا على مثل هذه الظروف الصبعة، وكل اللاعبين لديهم خبرات كبيرة اكتسبوها من البطولات الإفريقية التي شاركوا فيها مع الأهلي والمنتخب".

ولفت حارس الأهلي إلى أنه وزملائه يدركون جيدا أهمية التتويج بدوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، مشيرا إلى أن الفريق حضر مبكرًا إلى المغرب للاستعداد جيدا لمباراة الرجاء والتأقلم على الظروف في كازابلانكا.


موسيماني: سعيد بوجود بتقنية الفيديو أمام الرجاء.. وفزنا عليهم في السوبر الإفريقي

 

 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم الخميس: "مواجهة الرجاء قوية لأنها أمام منافس لديه خبرات وتاريخ، واللقاء سيكون صعبا على الفريقين".

وأضاف المدير الفني للأهلي: "نتعامل مع مباراة الرجاء باحترام شديد للمنافس، سندخل مباراة الغد بهدف الفوز وحسم التأهل لنصف النهائي، رغم الفوز الذي تحقق في القاهرة بهدفين مقابل هدف".

وأوضح موسيماني: "فزنا على الرجاء من قبل في السوبر الإفريقي كما حققنا الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة، لكن المنافسة في مباراة الغد ستكون قوية للغاية، إلا أنها لن تؤثر على اللاعبين وعلاقتهم ببعض".

وأكد مدرب الأهلي أنه يركز بشكل كبير على الملعب ولا يشغل باله بأي أمور تتعلق بالتحكيم، لافتا إلى أنه سعيد لوجود تقنية الفيديو في المباراة، مطالبا بالاعتماد عليها حتى في دور المجموعات.

وأشار موسيماني إلى أن فريقه يفتقد لجهود أكثر من لاعب، على رأسهم المدافع المغربي بدر بانون، لافتا إلى أنه لاعب مؤثر للغاية، لكن في الوقت ذاته لابد وأن يستمر الفريق في مشواره بأي تشكيلة من اللاعبين.

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته قائلا: "فريقي اعتاد على المواجهات الكبيرة وسبق لنا تحقيق نتائج قوية في حضور جماهير غفيرة من المنافسين، وآخرها الفوز على الرجاء في كأس السوبر الأفريقي في قطر".