تشافي هيرنانديز: النقاط الثلاثة أمام سوسيداد كانت مهمة.. لكن غير راضٍ عن الأداء

كتب : محمد نور

الجمعة، 22 أبريل 2022 01:48 ص

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة عن فوز فريقه اليوم أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

وأكد تشافي خلال تصريحاته عقب المباراة: "كانت النقاط الثلاث بالطبع هي التي جعلت البلوجرانا أقرب من أي وقت مضى لتأمين مكان في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/23".

وأضاف: "أنا راضٍ عن النقاط الثلاث ، إنه نصر مهم لمستقبل الفريق والنادي، لكن لست راضيًا عن المباراة، عانينا في الشوط الثاني، يجب التحلى بالصدق ونقد الذات. لم نلعب جيدًا ونحتاج إلى التحسن."

وادعى تشافي أن فريقه عانى أكثر من أي مباراة أخرى أمام ريال سوسيداد منذ توليه المسؤولية قائلًا: "إنها المباراة التي عانينا فيها أكثر من غيرها ، إلى جانب تلك التي واجهناها ضد فياريال".

وجاءت إحدى الجوانب السلبية لنتيجة يوم الخميس في شكل أربع إصابات دفاعية جديدة لتشافي لمواجهة، حيث أصيب كل من اللاعبين الأساسيين الأربعة "جوردي ، رونالد ، بيكيه قائلًا: "نحن نعاني كثيرا ، هناك الكثير من العمل الشاق والمباريات، أحاول الضغط لمدة 90 دقيقة ، لكننا نعاني ، إنها حقيقة، هذا بسبب تغيير في نموذج لعبتنا ، لم يتم القيام بذلك لفترة طويلة. جسديًا يظهر ، لكن جهد لاعبينا مذهل."