ماذا يحدث في حال تعادل الأهلي والرجاء بمجموع مباراتي ربع نهائي الأبطال؟.. مستند

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 22 أبريل 2022 06:27 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاء

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مصير مباراة الأهلي والرجاء الرياضي المغربي، التي ستجمع بينهما في الثانية عشر من بعد منتصف ليل اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، حيث يسعى الأحمر لخوض لقاء العودة، من أجل حصد بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي.

وأوضح الاتحاد الإفريقي، أنه في حالة تساوي عدد الأهداف المسجلة خلال المباراتين، في هذه الحالة سيتم إعلان فوز الفريق الذي سيحرز أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه.

وتابع الاتحاد الإفريقي أنه في حالة انتهاء المباراة بالتساوي في عدد الأهداف في مباراتي الذهاب والإياب، ستتجه المباراة إلى ركلات الجزاء مباشرة، بدون أوقات إضافية.

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغرب، في السادسة مساء اليوم بتوقيت المغرب، في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين.