الشوط الأول.. تعادل إيجابي بين الأهلي والرجاء المغربي

كتب : كورة بلس

السبت، 23 أبريل 2022 12:49 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاء

 

انتهى الشوط الأول مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي المقامة بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل بهدف لكل فريق.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول و عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي و حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

جاءت بداية المباراة هجومية من الرجاء، في حين بدأ الأهلي اللقاء بحذر دفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، ونجح فابريس نجوما في تسجيل هدف التقدم للرجاء المغربي في الدقيقة الخامسة من رأسية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الشناوي.

وأهدر ديانج فرصة تعديل النتيجة من ضربة رأسية في الدقيقة السابعة علت عارضة مرمى الرجاء، ورد حميد أحداد بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الأحمر ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وكثف الأهلي محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التعديل، وفي الدقيقة 14 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأحمر بعد العودة لتقنية الفيديو وسط اعتراضات لاعبي الرجاء، و سدد علي معلول ركلة الجزاء ولكن أنيس الزنيتي حارس الفريق المغربي تصدى لها.

وبدأ لاعبو الأهلي يسيطرون على مجريات الأمور من أجل الوصول لمرمى المنافس لتسجيل التعادل، وأطلق السولية تسديدة قوية في الدقيقة 27 ولكن حارس المرمى تصدى لها، وتراجع لاعبو الرجاء للدفاع نسبيا لتأمين التقدم.

وفي الدقيقة 44 نجح محمد عبد المنعم في تسجيل هدف التعادل للأحمر من رأسية سكنت على يسار الحارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.