أهم مباريات اليوم السبت 24-4-20222.. صدام أرسنال ويونايتد في البريميرليج

كتب : أحمد حسين

السبت، 23 أبريل 2022 10:38 ص

shareicon

مشاركه

أرسنال ومانشستر يونايتد

أرسنال ومانشستر يونايتد

يستعرض "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 23-4-2022 والتي تقام في مختلف المنافسات القارية والأوروبية والعالمية.

ويشهد اليوم السبت 23-4-2022 إقامة العديد من المباريات في المسابقات المختلفة سواء دوري أبطال إفريقيا أو الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، بجانب العديد من الدوريات العربية.

دوري ابطال افريقيا اليوم |
البداية مع بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي فريق الوداد الرياضي المغربي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري على ملعب محمد الخامس، في الساعة العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت المغرب، الثانية عشرة بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن إياب الدور ربع النهائي بالبطولة.

الدوري الانجليزي اليوم |
تقام اليوم في الدوري الإنجليزي 5 مواجهات قوية للغاية، تنطلق في الساعة الواحدة والنصف ظهرا بمواجهة أرسنال الذي يستضيف على ملعبه فريق مانشستر يونايتد، فيما تُلعب في الساعة الرابعة عصرا 3 مواجهات.

وتأتي مواجهات الرابعة عصرا في الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي، بين ليستر سيتي وأستون فيلا، فيما يستضيف مانشستر سيتي نظيره واتفورد، بينما يحل نيوكاسل يونايتد ضيفا على نوريتش سيتي.

وتختتم مواجهات البريميرليج في السادسة والنصف مساء اليوم بمواجهة بين رينتفورد الذي يستضيف فريق توتنهام هوتسبير على ملعبه.

الدوري الايطالي اليوم |
في الكالتشيو الإيطالي تقام 4 مواجهات، منها اثنين في الثالثة عصرا، بين تورينو الذي يستضيف سبيزيا وأتلانتا الذي يحل ضيفا على فينيزيا.

أما الساعة السادسة مساء تشهد صراعا كبيرا بين إنتر ميلان وروما على ملعب جيوزيبي مياتزا، في لقاء يعد هو الأقوى في الجولة 34.

وتلعب المباراة الأخيرة في الكالتشيو اليوم السبت، في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء بين هيلاس فيرونا الذي يستضيف سامبدوريا.

الدوري الالماني اليوم |
في البوندسليجا تقام اليوم مواجهات الجولة 31 وتلعب 5 مواجهات في الساعة الثالثة والنصف عصرا، بين جروتر فيورث وباير ليفركوزن، وكولن مع أرمينيا بيليفيلد، وفرايبورج وبروسيا مونشنجلادباخ، وآينتراخت فرانكفورت مع هوفنهايم، ولايبزج الذي يستضيف يونيون برلين.

وتقام المباراة الأخيرة في الدوري الألماني اليوم السبت، على ملعب آليانز أرينا وهي قمة الجولة بين بايرن ميونخ الذي يستضيف منافسه القوي بوروسيا دورتموند.

الدوري الفرنسي اليوم |
يشهد الدوري الفرنسي اليوم السبت 3 مبارايت قوية، تبدأ في الخامسة مساء بين ليون الذي يستضيف مونبيليه، وفي السابعة مساء يحل موناكو ضيفا على سانت إيتيان، بينما تختتم المواجهات في التاسعة مساء بلقاء يستضيف فيه باريس سان جيرمان منافسه لانس.